يرجى قراءة شروط هوست كلودر هذه بعناية ، لأنها تحدد حقوقنا والتزاماتك القانونية فيما يتعلق بخدمات استضافة الويب الخاصة بنا. يجب عليك طباعة نسخة من شروط استضافة الويب هذه للرجوع إليها في المستقبل. لن نقدم نسخة خاصة بك فيما يتعلق بك ، وقد لا يمكن الوصول إليها على موقعنا في المستقبل.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو شكاوى حول شروط استضافة الويب هذه أو خدماتنا ، فيرجى الاتصال بنا.
1. ما تغطيه هذه الشروط. هذه هي الشروط والأحكام التي بموجبها تقوم Hostclouder Ltd (“هوست كلودر”) بتزويدك بالخدمات. جميع الشروط سارية المفعول من تاريخ تقديمك الإلكتروني للطلب.
2. لماذا يجب عليك قراءتها. يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل تقديم طلبك إلينا. تخبرك هذه الشروط من نحن ، وكيف سنقدم لك الخدمات ، وكيف يمكننا أنت ونحن تغيير العقد أو إنهائه ، وماذا تفعل إذا كانت هناك مشكلة ومعلومات مهمة أخرى.
3. تعديل الشروط. يجوز لـ هوست كلودر في أي وقت ، وفقًا لتقديرها الخاص والمطلق ، تغيير أو تعديل هذه الاتفاقية وأي سياسات أو اتفاقيات مدمجة هنا. سنخطرك عبر البريد الإلكتروني قبل 30 يومًا من أي تغييرات تطرأ على خدماتنا. أي تغييرات أو تعديلات سوف تصبح نافذة المفعول على الفور. استمرار استخدامك للموقع أو خدماتنا سيشكل موافقتك على الاتفاقية المعدلة. يقع الالتزام على عاتقك لضمان تحديث البريد الإلكتروني الذي قدمته إلينا. نحن لا نتحمل أي التزام أو مسؤولية عن إخفاقك في تلقي أي رسائل بريد إلكتروني منا إذا كان هذا الفشل ناتجًا عن عنوان بريد إلكتروني غير دقيق.
1. من نحن. نحن HostClouder Ltd ، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز. رقم تسجيل شركتنا هو 14641003 ومكتبنا المسجل هو 124 City Road London EC1V 2NX ، المملكة المتحدة.
2. كيفية الاتصال بنا. يمكنك الاتصال بنا عبر طرق الاتصال المذكورة في https://www.hostclouder.com/company أو عن طريق تسجيل الدخول إلى منطقة العميل على https://portal.hostclouder.com ورفع تذكرة دعم.
3. كيف يمكننا الاتصال بك. إذا كان علينا الاتصال بك ، فسنقوم بذلك عبر الهاتف أو عن طريق الكتابة إليك على عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي الذي قدمته إلينا في وقت تقديم طلبك. يرجى ملاحظة أننا لن نطلب كلمة المرور الخاصة بك أبدًا. إذا لم تكن متأكدًا من هوية المتصل ، فيرجى الاتصال بنا مباشرةً باستخدام رقم الهاتف المعروض على صفحتنا الرئيسية. إذا كانت هناك مشكلات أوسع في الخدمة أو صيانة مجدولة نحتاج إلى إعلامك بها ، فقد نقوم بدلاً من ذلك بتحديث صفحة الحالة الخاصة بنا على https://www.hostclouder.com/service-status/ .
1. كيف سنقبل طلبك. تقديم طلب على موقعنا لا يضمن قبول طلبك. سيتم قبولنا لطلبك بعد تقديم طلبك في النقطة التي تتلقى فيها تأكيدًا بأن طلبك قد تم التأكيد به. في هذه المرحلة ، سينشأ عقد بينك وبيننا. يجب استلام الدفعة قبل تقديم أي خدمات.
2. إذا لم نتمكن من قبول طلبك أو تنفيذه. إذا لم نتمكن من قبول طلبك أو تنفيذه ، فسنبلغك بذلك وسنرد أي أموال دفعتها إلينا. تتضمن الأمثلة على الحالات التي لن نتمكن فيها من تلبية طلبك عندما لا يكون اسم النطاق المطلوب متاحًا للتسجيل ، أو عندما يقرر السجل فرض سعر غير قياسي أو حيث لم يعد من الممكن نقل النطاق الذي طلبته .
3. تفاصيل الحساب. للوصول إلى خدماتنا ، سيُطلب منك إنشاء حساب. قد يتم تخصيص اسم مستخدم وكلمة مرور لك عند تقديم طلبك. نحتفظ بالحق في تغيير أي اسم مستخدم أو كلمة مرور مخصصة لك. سيتم إخطارك بأي تغييرات كتابيًا. أنت تضمن لـ HostClouder أن جميع المعلومات المقدمة من أجل إعداد واستخدام حسابك صحيحة ودقيقة وكاملة. أنت وحدك المسؤول عن الأنشطة على حسابك ، سواء أكانت مصرحًا بها أم لا. يجب أن تحافظ على أمان تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. يجب عليك إخطارنا على الفور بأي استخدام غير مصرح به لحسابك أو خرق أمني.
1. تسجيل النطاق. نحن لا نقدم أي تعهدات فيما يتعلق بتوافر اسم النطاق المحدد المطلوب للتسجيل بواسطتك (الدومين). سيتم دائمًا تسجيل النطاق أو نقله إلى اسمك ، وليس هوست كلودر. يجب عليك إدارة بيانات WHOIS الخاصة بنطاقك من خلال منطقة عميل هوست كلودر على portal.hostclouder.com. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان دقة جميع البيانات. قد يتم قطع اتصال النطاق الخاص بك إذا فشلت في تحديث بيانات الاتصال الخاصة بك ولا يمكن التحقق منها. لتقديم أفضل خدمة ، قد نقوم من وقت لآخر بتغيير المسجل الذي يحتفظ به النطاق ، وفقًا لتقديرنا ودون سابق إنذار. مثل هذا التغيير لا يؤثر على استخدام اسم النطاق الخاص بك.
2. بالنسبة لجميع نطاقات gTLD السارية ، فإنك توافق على أننا سنعمل كوكيل معين ، وفقًا لسياسة النقل الخاصة بـ ICANN ، عندما يتم تقديم طلب لتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بالمسجل المرتبطة بالنطاق. في هذا الصدد ، أنت تفوضنا بالموافقة على تغيير المسجل لأي تغيير يطرأ على تفاصيل المسجل نيابة عنك.
3. التحقق من التسجيل / التجديد. تقتصر خدمتنا على إعادة توجيه طلبك إلى السجل. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان تسجيل النطاق و / أو تجديده و / أو نقله حسب الاقتضاء. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي فشل في التسجيل أو نقل النطاق.
4. شروط وأحكام الطرف الثالث. يخضع تسجيل النطاق لشروط وأحكام الطرف الثالث بما في ذلك تلك الخاصة بالسجل ذي الصلة لتمديد النطاق. من خلال تقديم طلبك إلينا ، فإنك تؤكد أنك ستمتثل في جميع الأوقات ومن جميع النواحي لبنود وشروط ICANN وأي سجل ذي صلة لتسجيل النطاق واستخدامه. سوف تعوضنا فيما يتعلق بأي إخفاق من جانبك في الامتثال لشروط هذه الاتفاقية أو أي فشل في الامتثال لشروط وأحكام ICANN أو السجل.
5. تجديد النطاق. سنسعى لتجديد النطاق تلقائيًا نيابة عنك عندما يحين موعد التجديد ، باستثناء المكان الذي قدمت فيه إشعارًا وفقًا للفقرة 4.1 أدناه أو حيث قمت بتعيين النطاق إما للإلغاء أو التجديد اليدوي في لوحة التحكم الخاصة بك. لن نجدد نطاقا لم يتم فيه توفير طريقة دفع محدثة أو إذا فشلت في إجراء الدفع كما هو مطلوب.
6. تفاصيل التجديد. عادةً ما يتم تجديد التجديدات لنفس مدة فترة التسجيل الأولية ، ما لم تصدر تعليمات كتابية بأي تعديل مطلوب أو تقوم بتعديل إعدادات التجديد في منطقة العميل الخاصة بك. سيتم احتساب التجديد بالسعر السائد وقت التجديد. سنقوم بسداد مدفوعات تجديد النطاق حتى 7 أيام قبل تاريخ تجديد النطاق من أجل ضمان تجديد النطاق في الوقت المحدد.
7. عمليات نقل النطاق وشروط الملكية. سنحدد ملكية النطاق المسجل بالرجوع إلى التفاصيل الموجودة في قاعدة بيانات Whois. إذا لم تكن تفاصيل قاعدة بيانات Whois حاسمة ، فيحق لنا طلب أي دليل داعم قد نطلبه للتأكد من الملكية. يقع على عاتقك مسؤولية حل أي نزاع حول الملكية مع طرف ثالث. نحن لسنا ملزمين بتنفيذ طلب نقل إذا لم نكن مقتنعين بالحصول على الموافقات والأذونات الصحيحة.
8. أساس النقل. أنت المسؤول الوحيد عن إكمال أي خطوات مطلوبة لنقل النطاق ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تغيير Nominet IPSTAG للنطاق ، وفتح اسم النطاق، وتوفير رمز التفويض ، والموافقة على النقل طلب. يجب عليك إبلاغنا إذا كنت ترغب في إلغاء التحويل وطلب استرداد الأموال وفقًا لسياسة الاسترداد الخاصة بنا.
9. قيود النقل. أنت تقر بإمكانية إضافة سنة واحدة وتحميلها على بعض امتدادات النطاقات عند نقلها. تحتوي بعض النطاقات على فترات تسجيل قصوى وتقر بأن هذا قد يمنع النقل إذا كان التجديد قد يدفع التسجيل إلى ما يزيد عن حد مدة التسجيل. لن نبدأ نقل النطاق حتى يتم تقديم الطلب ودفعه بالكامل.
10. النطاقات منتهية الصلاحية. في حالة عدم تجديد اسم النطاق بحلول تاريخ انتهاء صلاحيته ، فإنه يتوقف عن العمل ويعتبر منتهي الصلاحية. تنتهي صلاحية النطاق المسجل إذا لم نتمكن من تحصيل المدفوعات عبر الطريقة المقدمة ، أو إذا قمت بتعيين النطاق على انتهاء الصلاحية أو فشلت في تجديد النطاق يدويًا قبل تاريخ التجديد.
10. النطاقات منتهية الصلاحية. في حالة عدم تجديد اسم النطاق بحلول تاريخ انتهاء صلاحيته ، فإنه يتوقف عن العمل ويعتبر منتهي الصلاحية. تنتهي صلاحية النطاق المسجل إذا لم نتمكن من تحصيل المدفوعات عبر الطريقة المقدمة ، أو إذا قمت بتعيين النطاق على انتهاء الصلاحية أو فشلت في تجديد النطاق يدويًا قبل تاريخ التجديد.
11. بعد تاريخ انتهاء الصلاحية قد يدخل النطاق في فترة سماح و / أو فترة استرداد. في هذه الحالة ، تقر بأنه يجوز لنا وفقًا لتقديرنا ، في غضون ثلاثة أيام تقويمية بعد تاريخ انتهاء صلاحية النطاق ، تجديد النطاق ؛ أو قم بإيقاف النطاق على خوادم أسماء مختلفة عن تلك التي قمت بتعيينها. النطاقات من السجلات التي لا تسمح بفترة سماح و / أو استرداد قد يتعذر استردادها من قبلنا بعد تاريخ انتهاء الصلاحية ، وفي هذه الحالة ستنتهي اتفاقيتنا على الفور وبدون أي مسؤولية تجاهنا. علاوة على ذلك ، نحن لسنا ملزمين بمحاولة استعادة هذا النطاق.
12. بشرط أن يسمح السجل ذي الصلة للنطاق بفترة سماح ، فإنك تقر بأن لديك فترة السماح (على سبيل المثال ، 30 يومًا) بعد انتهاء صلاحية النطاق (“السماح الفترة ‘) للاتصال بنا لاسترداد وتجديد النطاق بشرط أن تدفع مقابل التجديد المذكور بالكامل وبتمويل مقاصة. عند استلامنا لرسوم التجديد خلال فترة السماح ، ستحتفظ بملكية النطاق ، وسنعيد النطاق إلى لوحة التحكم الخاصة بك في أقرب وقت ممكن عمليًا.
13. أنت تقر بأنه بعد انتهاء فترة السماح ، يجوز لنا وفقًا لتقديرنا الخاص تنفيذ الإجراءات التالية:
مزاد النطاق
تغيير تفاصيل الاتصال
نقل النطاق.
نسخ
14. إذا لم نتلق رسوم التجديد خلال فترة السماح ، فسيتم إنهاء اتفاقيتنا الخاصة بهذا النطاق على الفور وبدون أي مسؤولية تجاهنا. بشرط أن يسمح السجل ذي الصلة للنطاق بفترة استرداد ، إذا تلقينا طلبًا منك لتجديد النطاق بعد نهاية فترة السماح (“فترة الاسترداد”) ، فإنك توافق على دفع رسوم (رسوم الاسترداد) المعمول بها. )) بالإضافة إلى رسوم التجديد للنطاق (النطاقات). أنت تقر وتوافق على أننا لسنا ملزمين باتخاذ أي إجراء لتجديد النطاق أو استرداده في فترة الاسترداد ولن نقوم بهذه المحاولات إلا بعد أن تدفع رسوم الاسترداد والتجديد. نحن لا نضمن أن محاولات التجديد ستنجح.
1. عرض النطاق المجاني. تتضمن بعض حزم الاستضافة الخاصة بنا تسجيل نطاق مجاني أو نقله. ينطبق هذا على عدد محدود من امتدادات النطاقات وقد يختلف من وقت لآخر. قد نسمح أو لا نسمح بالتسجيل أو النقل المجاني وفقًا لتقديرنا. جميع الامتدادات الأخرى مستثناة من هذا العرض وستتكبد تكاليف إضافية. يجب الموافقة مسبقًا على أي تخفيض في الرسوم للعملاء الذين يرغبون في الطلب باستخدام تمديد مختلف. فترة التسجيل سنة واحدة. التجديدات المستقبلية لهذه النطاقات ستتحمل معدل التجديد المنتظم.
2. الغرض من الخدمات. ما لم يُنص على خلاف ذلك ، فإن خدماتنا مخصصة للاستخدام لأغراض استضافة مواقع الويب والبريد الإلكتروني. لا يُسمح بمعالجة الدُفعات ، وتشفير / تحويل ترميز الفيديو ، وزحف الويب / العنكبوت ، والأرشفة وأنظمة النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت وأي نظام لأغراض أخرى غير استضافة موقع ويب على خوادم الاستضافة المشتركة أو الموزعين. لا يجوز لك استخدام هذه الأدوات إلا بعد اتفاقنا كتابيًا على خادم مخصص. نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات استباقية للحفاظ على استقرار أنظمتنا لجميع العملاء. نحظر مواقع بث المواد الإباحية للبالغين ،
3. ملاءمة بيئة الاستضافة: تتميز بعض الحزم بخدمة “غير محدودة” ، مما يعني أننا لا نقيد حسابك بشكل فعال سواء على مساحة القرص أو النطاق الترددي (أو كليهما). ومع ذلك ، لضمان استقرار النظام ، فإن الحسابات مقيدة باستخدام الموارد لضمان عدم قدرة أي عميل على التأثير على خدمة الآخرين على الخوادم المشتركة. على الخوادم المخصصة ، يتم تحديد مواردك من خلال الحزمة التي تشتريها.
4. البدلات “غير المحدودة”. تخضع أي بدلات “غير محدودة” للاستخدام العادل وأي عميل يستخدم قدرًا من النطاق الترددي الشهري أو مساحة القرص التي تعتبر زائدة مقارنة بمتوسط الاستخدام من قبل العملاء الآخرين على نظامنا الأساسي يجوز ، وفقًا لتقديرنا ، يُنصح بتحسين كفاءة موقع الويب و / أو تكوين CDN ، أو الترقية إلى حل مفصل وسيتم محاسبتك وفقًا لذلك.
5. احتياجات الخدمة. إذا شعرنا أن الخدمة التي اخترتها أو اشتريتها لا تلبي احتياجات الخدمة الخاصة بك ، فسنبلغك بذلك وننصحك بالخدمة المناسبة لاحتياجاتك. نحن لسنا ملزمين بالاستمرار في تقديم خدمات الاستضافة غير الكافية أو غير المناسبة لاحتياجاتك. قد يؤدي رفض التعاون مع طلب نقل الحساب إلى تعليق الحساب و / أو الإنهاء.
6. خدمة الهجرة. نحن نقدم خدمة ترحيل مجانية للمساعدة في نقل موقع الويب الخاص بك من المزود السابق بأنفسنا. هذه خدمة تبذل قصارى جهدها. أنت تقر بأنك الطرف الأكثر دراية بموقعك على الويب ولا يمكننا معرفة تعقيدات جميع مواقع الويب التي نستضيفها. سنحرص بشكل معقول على نقل ملفات وبيانات موقعك ، ولكن تقع على عاتقك مسؤولية منحنا وصولاً مناسبًا لاسترداد البيانات والتحقق من ترحيل الموقع بنجاح. نحن نهدف إلى ترحيل مواقع الويب في غضون 72 ساعة ، على الرغم من أننا لا نضمن أي إطار زمني معين للترحيل. في بعض الحالات ، قد نتمكن من ترحيل رسائل البريد الإلكتروني وسجلات نظام أسماء النطاقات وأسماء النطاقات أيضًا ، لكننا لا نضمن أنه يمكننا نقلها بنجاح أو دون انقطاع.
7. التغييرات في بيئة الاستضافة. نحتفظ بالحق في تغيير بيئة الاستضافة التي يعمل بها موقعك الإلكتروني. سيتم إجراء هذه التغييرات على أساس “الإعجاب بالمثل” ولن تؤثر على استخدامك لبيئة الاستضافة. إن الظروف الوحيدة التي سيتم فيها إجراء تغييرات جوهرية على بيئة استضافة موقع الويب الخاص بك هي تزويدك بـ “ترقية”. سيتم إخطارك كتابيًا بأي تغييرات نجريها على بيئة الاستضافة. هذا قد يكون:
1. لتعكس التغييرات في القوانين ذات الصلة والمتطلبات التنظيمية ؛ و
2. لتنفيذ تعديلات وتحسينات فنية طفيفة ، على سبيل المثال لمعالجة تهديد أمني ؛ و
3. للتغيير بين الموقع والمزود. نحن نقدم مجموعة مختارة من مواقع الخادم ومقدمي الخدمات. قد يكون الموقع الذي تريده غير متوفر ، أو أن موقعك الحالي قد تم تغييره أو إيقاف تشغيله. قد ننتقل إليك وفقًا لتقديرنا إلى موقع أو مزود معادل. (على سبيل المثال ، مركز بيانات كيب تاون التابع لشركة Microsoft Azure ، إلى مركز بيانات جوهانسبرغ التابع لشركة Microsoft Azure ، أو AWS Bahrain إلى Alibaba Bahrain).
8. مقدمو الخدمات الأولية. يجب أن توافق على شروط مزودي الخدمات الأولية مع التركيز على شروط قانون التصدير الخاصة بهم (على سبيل المثال ، يجب أن يكون البرنامج المستخدم مرخصًا في الولايات المتحدة لشركة DigitalOcean). لقد حاولنا دمج جميع الشروط ذات الصلة في هذه الاتفاقية. انظر الملحق أ.
9. استخدام CDN والنطاق الترددي. في بعض المواقع التي تكون فيها أسعار النطاق الترددي مرتفعة بسبب النقص النسبي في الاتصال (مثل الشرق الأوسط) ، أو التقلبات ، قد نطلب منك استخدام خدمة CDN نقدمها. توزع خدمة CDN حركة المرور في جميع أنحاء العالم ، بدلاً من خادمك الفردي ، وبالتالي تسريع تحميل الصفحة وتقليل عرض النطاق الترددي من المصدر. سنساعد بشكل معقول في الإعداد.
10. لا ضمان. لا نقدم أي ضمان للدفاع عن موقعك الالكتروني من هجوم رفض الخدمة ما لم يتم تقديم هذه الخدمة بشكل خاص والموافقة عليها. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون هدفًا لـ DDOS ، فيجب عليك شراء خدمة تخفيف DDOS من جهة خارجية مثل Cloudflare.
11. جاهزية الخدمة. نسعى لتوفير وقت تشغيل خدمة بنسبة 99.9٪ ، باستثناء الصيانة المخطط لها أو الصيانة الطارئة للخادم أو الظروف الخارجة عن سيطرتنا المعقولة. سيتم إخطار جميع العملاء بالصيانة المخطط لها مسبقًا قدر الإمكان من خلال صفحة الحالة الخاصة بنا ، وفي حالة استمرار الصيانة لأكثر من 30 دقيقة ، عبر البريد الإلكتروني. في حالة وجود مشكلة في الخادم الخاص بك ، يجب أن نتأكد من أن مهندسًا مؤهلًا سيتعامل مع المشكلة في غضون 30 دقيقة من إخطاره. في الحالات النادرة التي يتعذر فيها حل مشكلتك في غضون 30 دقيقة ، سيتم إعلامك. عند إخطارك ، سنزودك بتفاصيل المشكلة بالإضافة إلى تقدير لموعد حل المشكلة. قد يكون الإخطار عبر إحدى طرق الاتصال الخاصة بك أو عبر صفحة الحالة العامة (hostclouder.com/status).
12. النسخ الاحتياطية. نحن نأخذ نسخًا احتياطية مرتين يوميًا من موقعك الالكتروني ونخزنها خارج الموقع ، وعادةً ما تكون في نفس المنطقة الجغرافية (ولكن ليس بالضرورة في نفس البلد) لخادمك المباشر للحصول على أفضل أداء. إذا كانت لديك متطلبات خاصة بإقامة البيانات ، فيرجى الاتصال بنا لترتيب حل مفصل. قد نستبعد الملفات التي نعتبرها غير أساسية لتشغيل موقع الويب الخاص بك ، على سبيل المثال سجلات الخطأ والنسخ الاحتياطية cpanel وملفات ذاكرة التخزين المؤقت. النُسخ الاحتياطية هي أفضل خدمة جهد ولا نضمن أنها كاملة أو منتظمة. تقع على عاتقك مسؤولية الاحتفاظ بنسخ احتياطية من موقع الويب الخاص بك.
13. تعطيل الخدمات. نحن لسنا مسؤولين عن تعطيل الخدمات الخارجة عن سيطرتنا. نسعى جاهدين لاختيار مقدمي الخدمات الذين يقدمون مستوى عالٍ للغاية من الأداء ووقت التشغيل ، ولكن إذا تعطل تزويدنا بالخدمات بسبب حدث خارج عن سيطرتنا ، فسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن لإعلامك وسنتخذ خطوات لتقليل تأثير الاضطراب. قد يكون ذلك عبر صفحة الحالة الخاصة بنا على hostclouder.com/status. لن نكون مسؤولين عن أي اضطراب ناتج عن هذا الحدث. لن نتحمل المسؤولية عن مشكلات الشبكة أو الأجهزة قبلنا. على سبيل المثال إذا كانت لدى AWS مشكلة ، فلن نكون مسؤولين عن مشاكلهم أو نقوم بتضمين ذلك في حساب وقت التشغيل بنسبة 99.9٪.
1. تكاليف الخدمة. ستكون تكاليف الخدمات كما هي معروضة لك على موقعنا الإلكتروني.
2. متى سنقدم الخدمات. سنقوم بتزويدك بالخدمات حتى انتهاء صلاحية الاشتراك أو إنهاء العقد كما هو موضح في البند 7 أو ننهي العقد بإخطار كتابي لك كما هو موضح في البند 9.
3. ماذا سيحدث إذا لم تقدم لنا المعلومات المطلوبة. سنحتاج إلى معلومات معينة منك حتى نتمكن من توفير الخدمات لك كما هو مذكور في قسم التسجيل للخدمات على موقعنا. قد نتصل بك لطلب مزيد من المعلومات أو للتحقق من المعلومات التي قدمتها لنا. إذا لم تقدم لنا هذه المعلومات في غضون فترة زمنية معقولة نطلبها منك ، أو إذا قدمت لنا معلومات غير كاملة أو غير صحيحة ، فيجوز لنا إما إنهاء العقد أو فرض رسوم إضافية بمبلغ معقول لتعويضنا عن أي عمل إضافي هذا مطلوب نتيجة لذلك. لن نكون مسؤولين عن أي تأخير في تقديم الخدمات أو عدم توفير أي جزء منها إذا كان السبب في ذلك هو عدم قيامك بتزويدنا بالمعلومات التي نحتاجها في غضون فترة زمنية معقولة عندما نطلبها.
4. الأسباب التي قد تجعلنا نعلق أو نعطل توفير الخدمات لك. قد نضطر إلى تعليق تقديم الخدمة من أجل:
1. التعامل مع المشكلات الفنية أو إجراء تغييرات فنية طفيفة ؛
2. تحديث المنتج ليعكس التغييرات في القوانين والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة ؛
3. إجراء تغييرات على المنتج بناءً على طلب منك أو بإخطارنا لك (انظر البند 6) ؛
4. عندما يقتضي القانون ؛
5. عندما نعتقد أنك تنتهك أي بند مادي من هذه الاتفاقية ؛
6. لحل أي مطالبات أو إجراءات لجهة خارجية ؛
7. لتجنب الخسارة المالية أو المسؤولية القانونية.
5. حقوقك إذا علقنا تقديم الخدمات. سنتصل بك مسبقًا لإخبارك أننا سنعلق تقديم الخدمات ، ما لم تكن المشكلة عاجلة أو طارئة. إذا اضطررنا إلى تعليق الخدمات لمدة تزيد عن 24 ساعة في أي فترة 7 أيام ، فسنقوم بتعديل السعر بحيث لا تدفع مقابل المنتجات أثناء تعليقها ، باستثناء المكان الذي يكون فيه التعليق نتيجة لخرقك لهذه الاتفاقية أو وفقًا للبند 6.5 ب (ب) إلى (ز) أعلاه. يمكنك الاتصال بنا لإنهاء عقد الخدمة إذا قمنا بتعليقها ، أو إخبارك أننا سنعلقها ، في كل حالة لمدة تزيد عن 120 ساعة وسنقوم برد أي مبالغ دفعتها مقدمًا مقابل الخدمة فيما يتعلق بالفترة التي تلي انتهاء العقد باستثناء الحالات التي يكون فيها التعليق نتيجة لخرقك لهذه الاتفاقية.
6. يجوز لنا أيضًا تعليق تقديم الخدمة إذا لم تدفع. إذا لم تدفع لنا مقابل المنتجات عندما من المفترض أن تقوم بذلك (انظر البند 10.6) ، فقد نعلق توريد الخدمات حتى تدفع لنا المبالغ المستحقة. سوف نتصل بك لإخبارك بأننا نعلق تقديم الخدمات. بالإضافة إلى تعليق الخدمات ، يمكننا أيضًا تحصيل فائدة على مدفوعاتك المتأخرة. بمجرد أن يتم السداد وفقًا لهذه الشروط ، سنبذل جهودًا معقولة لضمان استعادة الخدمة لك في غضون 24 ساعة.
7. تعليق الخدمة. إذا تم تعليق خدمتك أو تأخرت عن موعدها ، فقد لا نحتفظ بنسخة من بياناتك أو موقعك الالكتروني بعد الآن. قد يتغير عنوان IP لموقع الويب الخاص بك أيضًا. يرجع هذا إلى طبيعة استخدامنا لموفري السحابة العالميين: لن نكون مسؤولين عن تكلفة استمرار تشغيل خدمتك إذا فشلت في دفع فواتيرك.
1. أنت مسؤول عن المحتوى الموجود على حسابك. يتحمل العملاء مسؤولية جميع النصوص والبيانات والأشياء الأخرى في حساباتهم. البرامج النصية المسيئة هي نصوص برمجية تتداخل مع أنظمتنا و / أو حسابات العملاء الآخرين ، أو تسبب ضررًا لأي نظام كمبيوتر أو مستخدم آخر ، أو تشارك في أي نوع من الأنشطة الاحتيالية. أي حساب يُكتشف أنه مصدر النصوص البرمجية المسيئة سيتم تعليقه والتحقيق فيه على الفور ، وسيخضع للإجراء كما هو مفصل ضمن المحتوى غير القانوني أدناه. سنقوم ، عند الضرورة ، بالتعاون الكامل مع السلطات.
2. يجب ألا تستخدم الخدمة لنقل مواد غير قانونية. أنت توافق على الامتناع عن التحميل إلى خدمة الاستضافة الخاصة بك ، أو إرسال أو تلقي أي مواد يمكن اعتبارها مسيئة ، أو غير لائقة ، أو تشهيرية ، أو فاحشة ، أو تهديدية أو غير ذلك على النحو الذي تحظره القوانين الحالية والمستقبلية السارية في إنجلترا وويلز ، في موقع الخادم حيث اخترت استضافة موقعك ، أو في نطاق اختصاص مزود الشبكة الذي يوفر البنية التحتية للشبكة الأساسية (انظر الملحق أ). تقع على عاتق المستخدم مسؤولية ضمان ذلك. قد يؤدي تخزين أو توزيع أو نقل المواد غير القانونية إلى التحقيق والمقاضاة المحتملة من قبل السلطات المختصة. على وجه الخصوص أنت:
1. يجب عدم الحصول أو محاولة الوصول غير المصرح به إلى أي أنظمة كمبيوتر لأي غرض من الأغراض. قد يؤدي هذا الإجراء إلى مقاضاة جنائية بموجب قانون إساءة استخدام الكمبيوتر ؛
2. يجب عدم إرسال البيانات إلى الإنترنت باستخدام عناوين مزورة أو بيانات مصممة عمدًا للتأثير سلبًا على الأجهزة البعيدة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رفض الخدمة (DDoS) والفيروسات وأحصنة طروادة وعواصف ping) ؛
3. يجب التأكد من عدم تكوين أجهزة الكمبيوتر المحلية والخوادم المتصلة بالشبكة للسماح بالترحيل المفتوح ويجب ألا تشارك في إرسال رسائل البريد الإلكتروني المجمعة غير المرغوب فيها (يشار إليها عادةً باسم “البريد العشوائي” و “UBE” و “UCE”) ؛
4. يُحظر تشغيل “فحص المنفذ” أو أي برنامج آخر يهدف إلى فحص أو اختبار نقاط الضعف أو الوصول إلى الأنظمة أو الشبكات البعيدة إلا في الحالات التي يمنح فيها المستخدم البعيد إذنًا صريحًا للقيام بذلك. قد نطلب دليلًا على هذا الإذن ؛
5. يجب أن تتخذ جميع الخطوات المعقولة لضمان سرية كلمة المرور وبيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك
3. أنت توافق على الامتناع عن إرسال أو تلقي أي مواد قد تنتهك حقوق الطبع والنشر (بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية) أو الثقة أو الخصوصية أو الحقوق الأخرى. إذا كان لديك أي شك بشأن شرعية ما تفعله ، أو كنت تقترح القيام به ، فيجب عليك الحصول على مشورة قانونية مستقلة.
4. غير مسموح بخوادم الوكيل المفتوحة تحت أي ظرف من الظروف ، وستؤدي إلى الإنهاء الفوري للخدمة.
5. يجب ألا تحتوي المواقع على مواد “بغيضة” أو محتوى يهدف إلى التحريض على الكراهية.
6. يجب ألا تحتوي المواقع على صور أو مقاطع فيديو أو رسومات أو أوصاف لمواد إباحية غير قانونية أو تعتبر مقيتة وفقًا لتقديرنا الخاص.
7. يجب ألا تحتوي المواقع على “ويرز” أو موسيقى / مقاطع فيديو محمية بحقوق الطبع والنشر أو روابط لمثل هذا المحتوى. تقع على عاتق المستخدم وحده مسؤولية التأكد من أن لديه الحق في توزيع أي محتوى معروض على موقعه الإلكتروني.
8. يجب أن تتوافق المواقع مع قانون حقوق النشر الدولي المعترف به.
9. تسجيل أسماء النطاقات. أنت مسؤول عن ضمان تسجيل اسم النطاق والطريقة التي سيتم استخدامه بها ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ؛ لن تنتهك حقوق أي طرف ثالث ، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث ؛ لم يتم إجراؤه بسوء نية أو يمكن اعتباره تسجيلًا مسيئًا بموجب إجراءات أو سياسات تسوية المنازعات لأي سجل ذي صلة أو ICANN ؛ ولن يتم استخدامها في أي وقت لغرض غير قانوني على الإطلاق. أنت تقبل وتوافق على أن نجعل تفاصيل التسجيل الخاصة بك فيما يتعلق بنطاقك متاحة لأطراف ثالثة بما في ذلك ICANN والسجل المطبق للنطاق حسب الاقتضاء ، بما في ذلك هيئات إنفاذ القانون والهيئات الحكومية كما يقتضي القانون.
10. أنت توافق على أنه عند نقل ملكية نطاق مسجل إلى شخص آخر أو تسجيل نطاق نيابة عن شخص آخر (“المنقول إليه”) ، فإنك تؤكد وتثبت أن المنقول إليه يوافق كتابيًا على أن يكون ملزمة بشروط هذه الاتفاقية بناءً على طلبنا.
11. لن ننقل ملكية النطاق حتى يتم دفع جميع الرسوم المنسوبة إلى الخدمات المرتبطة بالحساب ، والتي تكون مستحقة عليك ، إلينا.
12. في حالة تلقينا شكوى فيما يتعلق بانتهاك العلامة التجارية، فيحق لنا تأجيل النطاق. سنتخذ هذا الإجراء إذا تلقينا قرارًا من حل نزاع النطاق و / أو اتفاقية تسوية بين الأطراف المعنية. يجب أن تدفع لنا أي مدفوعات تجديد.
13. في حالة استلام الوثائق التي تتطابق مع تفاصيل WHOIS ، فإننا نحتفظ بالحق في قفل النطاق وفرض تحفظ على المسجل عليه. لن ننقل النطاق من هذا الوضع حتى نقتنع بأن النزاع قد تم حله بين الأطراف المعنية ، مع تقديم الوثائق إلينا لإثبات ذلك.
14. نتعهد باتخاذ أي إجراء مطلوب بموجب أحكام قانون تنظيم سلطات التحقيق وسنتعاون بشكل كامل مع السلطات المختصة في المملكة المتحدة
1. نحن نقدم القدرة على إرسال بريد إلكتروني باستخدام SMTP. تم تصميم هذا لتلبية احتياجات الاتصال اليومية. يتم فحص جميع البريد الصادر بواسطة نظام تصفية البريد العشوائي المستند إلى مجموعة التصفية.
2. لدينا سياسة صارمة تجاه الرسائل غير المرغوب فيها ، كما يُحظر إرسال رسائل بريد إلكتروني مجمعة غير مرغوب فيها في جميع الأوقات. سيتم إخطار العملاء الذين يسيئون استخدام خدمة البريد الإلكتروني بأن سلوكهم غير مقبول وقد يتم تعليق حساباتهم أو إنهاؤها أو حظرها.
3. بشراء الخدمات ، فإنك توافق على ما يلي:
1. عدم إرسال رسائل بريد إلكتروني قد تسبب إزعاجًا أو إزعاجًا أو قلقًا إلى المستلم ؛
2. عدم إرسال أي رسائل بريد إلكتروني يحتمل أن تسبب الضيق أو أي مادة مسيئة أو بذيئة أو فاحشة أو مهددة أو غير قانونية بأي شكل من الأشكال ؛
3. أن يكون لديك سياسة إلغاء اشتراك واضحة في جميع الرسائل الإخبارية ؛
4. عدم استخدام خدمات البريد أو الشبكة الخاصة بنا لإرسال بريد إلكتروني إلى أي مستخدم لا يرغب في استلامه ؛
5. عدم استخدام خدمات البريد أو الشبكة الخاصة بنا لإرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه ، بكميات كبيرة (المعروفة باسم “البريد العشوائي”) أو بشكل فردي ؛
6. عدم استخدام خدمات البريد أو الشبكة الخاصة بنا بقصد حرمان الآخرين من الخدمة (“قنبلة البريد”) ؛
7. عدم استخدام رؤوس بريد مزيفة أو تغيير رؤوس رسائل البريد بطريقة تخفي هوية المرسل ؛
8. عدم استخدام أي عنوان بريد إلكتروني غير مصرح لك باستخدامه ؛
9. للتأكد من أن أي خوادم بريد إلكتروني متصلة بشبكتنا وتقوم بتشغيلها لم يتم تكوينها للسماح بـ “الترحيل المفتوح” ؛
10. لتحمل المسؤولية الكاملة عن سمعة بريدك الإلكتروني ؛؛
11. عدم اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يضعك أو يضعنا في حالة خرق للالتزامات بموجب اللوائح العامة لحماية البيانات أو قانون حماية البيانات لعام 2018.
1. يتضمن استخدام الويب استخدام مساحة الويب المتوفرة مع حسابات العملاء واستضافة الويب على خوادمنا واستخدام خدمات الويب والمساحة على خوادم مخصصة. نحن لا نراقب المحتوى على أي مساحة ويب يحتفظ بها العملاء (سواء كانت مساحة مخدومة مشتركة أو خدمات مخصصة). نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى موقعك.
2. تتحمل وحدك مسؤولية التأكد من احتواء المحتوى والمواد الموجودة على أي موقع ويب تملكه أو تديره على مواد قمت بإنشائها أو لديك إذن باستخدامها.
3. تتحمل وحدك مسؤولية حل أي نزاع يتعلق بحقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بموقعك الالكتروني أو خدمة الويب. أنت توافق على تعويض هوست كلودر ضد جميع التكاليف ، بما في ذلك التكاليف القانونية ، للدفاع عن أي مطالبة ضدنا من أي طرف ثالث فيما يتعلق باستخدامك لحقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية فيما يتعلق بأي مطالبات مرفوعة ضدك أو ضدنا في جميع أنحاء العالم.
4. لا يجوز لك استخدام موقع الويب أو خدمة الويب لترويج أو توزيع أي مادة أو محتوى غير قانوني (بموجب أي تشريع حالي أو مستقبلي) في المملكة المتحدة أو أي دولة أو ولاية قضائية أخرى يكون موقعك الالكتروني أو فيها خدمة الويب تعمل. يجب أن تدرك أن الإنترنت عبارة عن شبكة اتصالات عالمية وما قد يكون قانونيًا في المملكة المتحدة قد يكون غير قانوني في أي مكان آخر ويتركك عرضة للملاحقة القضائية في بلد آخر.
5. يُسمح بالمحتوى القانوني للبالغين على النحو المحدد في قانون المملكة المتحدة على خوادمنا ، ولكن يجب عليك إبلاغنا مسبقًا بتقديم أي طلب معنا لأننا سنستضيف موقعك على عنوان IP منفصل لمنع أي آثار على تحسين محركات البحث. لعملاء آخرين.
6. إذا لم تكن مقيمًا في المملكة المتحدة وتنوي تحميل محتوى للبالغين من أي نوع على موقع الويب أو خدمة الويب الخاصة بك ، فيجب عليك الاتصال بنا قبل تقديم أي طلب. نحتفظ بالحق في رفض تقديم خدماتنا وفقًا لتقديرنا المطلق.
7. نحتفظ بالحق في إجراء تحقيق في خدمات المحتوى إذا تم لفت انتباهنا إلى إساءة محتملة وإزالة أي صفحة ويب على خوادمنا في أي وقت ولأي سبب. أي حسابات يتبين أنها مسيئة أو تحتوي على محتوى غير قانوني أو تنتهك شروط الخدمة بأي طريقة أخرى ستكون مسؤولة عن الإنهاء الفوري.
1. إنهاء عقدك معنا كمستخدم خدمة قياسي. يمكنك إنهاء عقدك معنا عن طريق إلغاء الخدمة قبل تاريخ التجديد (بحلول الساعة 11.59 مساءً بتوقيت غرينتش في اليوم السابق لاستحقاق التجديد) من خلال منطقة العميل في https://portal.hostclouder.com/ . يمكنك أيضًا رفع تذكرة دعم معنا حتى 24 ساعة قبل التجديد.
2. إنهاء عقدك معنا كمستخدم خادم مخصص. بصفتك مستخدم خادم مخصص ، يمكنك إنهاء حسابك معنا عن طريق إشعار الإنهاء كتابيًا قبل 24 ساعة على الأقل من تاريخ الفوترة التالي.
3. المبالغ المعادة للأشهر المدفوعة مسبقًا. نحن نقدم خدمة منخفضة التكلفة ، مع خصومات كبيرة متاحة للدفعات المسبقة. إذا قمت بالإلغاء قبل تاريخ انتهاء خدمتك ، فلن يحق لك استرداد الأموال المدفوعة.
4. إذا كانت الخدمات التي دفعتها معيبة أو موصوفة بشكل خاطئ ، فقد يكون لك الحق القانوني في إنهاء العقد أو إعادة الخدمة أو استرداد بعض أو كل أموالك. يجب عليك إبلاغنا كتابيًا بالأسباب التي تجعلك تقول إن الخدمات إما معيبة أو موصوفة بشكل خاطئ. سنقوم بالرد على أي شكوى في غضون 28 يومًا من الاستلام وسنبلغك بما إذا كان سيتم رد الأموال أم لا.
5. إذا غيرت رأيك للتو بشأن المنتج ، فسنقدم “ضمانًا لاسترداد الأموال بدون مراوغة لمدة 30 يومًا”. يجب عليك إخطارنا في غضون 30 يومًا من فتح حساب الاستضافة المشترك هوست كلودرالذي ترغب في إلغائه. ستحصل بعد ذلك على استرداد كامل للأموال المدفوعة حتى تاريخ الإنهاء ، مطروحًا منها رسوم تسجيل النطاق غير القابلة للاسترداد. لا ينطبق هذا الضمان على منتجات الخوادم المخصصة أو تسجيلات اسم النطاق أو التجديدات أو النقل.
6. نشاط غير مناسب أو غير قانوني. إذا تبين أن حسابك يحتوي على نشاط غير قانوني أو ملفات mp3 غير قانونية أو برامج مقرصنة أو برامج قرصنة أو برامج فايروسات أو أي ملفات غير قانونية أخرى ، فسيتم تعليق حسابك على الفور. سيؤدي عدم إزالة المحتوى المسيء إلى إنهاء حسابك ولن يتم تطبيق أي مبالغ مستردة ، بما في ذلك لتجنب الشك ، الضمان المشار إليه في البند 9.5.
7. معالجة المبالغ المستردة. ستتم معالجة أي استرداد في غضون 7 أيام عمل من تاريخ الاستلام.
8. ممارسة حقك في تغيير رأيك (لوائح عقود المستهلك 2013). بالنسبة لمعظم المنتجات المشتراة عبر الإنترنت إذا كنت مستهلكًا بالمعنى المقصود في تلك اللوائح ، لديك الحق القانوني في تغيير رأيك في غضون 14 يومًا واسترداد الأموال . ليس لديك الحق في تغيير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات الرقمية بعد أن تبدأ في تنزيلها أو بثها ؛ الخدمات ، بمجرد اكتمالها ، حتى لو كانت فترة الإلغاء لا تزال سارية ؛ التسجيلات الصوتية أو تسجيلات الفيديو المختومة أو برامج الكمبيوتر المختومة ، بمجرد فتح هذه المنتجات بعد استلامها.
1. أخبرنا برغبتك في إنهاء العقد. لإنهاء العقد معنا ، يرجى تسجيل الدخول إلى البوابة. hostclouder.com ، اعرض المنتج ، ثم قم برفع طلب الإلغاء. يرجى ملء سبب الإلغاء. إذا كنت مؤهلاً لاسترداد الأموال بموجب ضمان استرداد الأموال بموجب البند 10.5 أعلاه ، فيرجى طلب ذلك في ملاحظات الإلغاء.
1. يجوز لنا إنهاء العقد في حالة فسخه. يجوز لنا إنهاء العقد في أي وقت عن طريق الكتابة إليك إذا:
1. لا تسدد لنا أي دفعة عندما يحين موعدها.
2. عدم قيامك ، في غضون فترة زمنية معقولة عندما نطلبها ، بتزويدنا بالمعلومات اللازمة لنا لتقديم الخدمات ؛
2. يجب أن تعوضنا إذا انتهكت العقد. إذا أنهينا العقد في الحالات المنصوص عليها في البند 9.1 ، فسنقوم برد أي أموال دفعتها مقدمًا مقابل منتجات لم نوفرها ولكننا قد نخصم أو نفرض رسومًا معقولة تعويض عن صافي التكاليف التي سنتكبدها نتيجة لخرقك للعقد.
3. يجوز لنا سحب الخدمات. قد نكتب إليك لإعلامك بأننا سنتوقف عن تقديم الخدمات. سنخبرك قبل 30 يومًا على الأقل من إيقاف توريد الخدمات وسنقوم برد أي مبالغ دفعتها مقدمًا مقابل الخدمات التي لن يتم تقديمها.
1. أين تجد سعر الخدمة. سيكون سعر الخدمة هو السعر المشار إليه في صفحات الطلب عند تقديمك لطلبك. نحن نأخذ كل العناية المعقولة للتأكد من صحة سعر الخدمة التي تم إخطارك بها. حيثما تكون ضريبة القيمة المضافة قابلة للتطبيق (بناءً على موقعك والخدمات التي تطلبها) ، فسيتم تفصيلها في خطوات الطلب. ومع ذلك ، يرجى الاطلاع على البند 10.3 لمعرفة ما يحدث إذا اكتشفنا خطأ في سعر المنتج الذي تطلبه.
2. سنقوم بتمرير التغييرات في معدل ضريبة القيمة المضافة. إذا تغير معدل ضريبة القيمة المضافة بين تاريخ طلبك وتاريخ تقديم الخدمة ، فسنقوم بتعديل معدل ضريبة القيمة المضافة التي تدفعها ، ما لم تكن قد دفعت بالفعل مقابل المنتج بالكامل قبل التغيير في معدل تسري ضريبة القيمة المضافة.
3. التغييرات في السعر. نحتفظ بالحق في تغيير الأسعار المعلن عنها على موقعنا والرسوم في أي وقت. سنقدم إشعارًا كتابيًا بأي تغييرات عبر البريد الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا عند تسجيل حسابك. في معظم الحالات ، لن يؤثر تغيير السعر على موقع الويب للعملاء الجدد على السعر للعملاء الحاليين. إذا كان عقدك محدد المدة ، فسيكون تغيير السعر ساري المفعول في نهاية المدة الحالية ووقت التجديد.
4. ماذا يحدث إذا فهمنا السعر بشكل خاطئ؟ من الممكن دائمًا أنه على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا ، فقد تم تزويدك بسعر غير صحيح لخدمتنا. إذا كان السعر الصحيح أقل من المبلغ المحدد ، فسيتم تعديل السعر وإعادة أي فرق إليك. إذا كان السعر الصحيح للخدمة في تاريخ طلبك أعلى من السعر المذكور لك ، فسنقوم بالاتصال بك للحصول على تعليماتك قبل قبول طلبك.
5. متى يجب عليك الدفع وكيف يجب عليك الدفع. نقبل الدفع عن طريق معظم بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية والخصم المباشر و PayPal والتحويل المصرفي والعملات المشفرة. متى يجب عليك الدفع يعتمد على المنتج الذي تشتريه. أنت تتعهد بأنك مخول قانونًا بإجراء دفعة باستخدام بطاقة الدفع أو الوسيلة المستخدمة. في حال لم تكن حامل البطاقة المحدد ، فسوف تعوضنا في حالة رفض حامل البطاقة أو المُصدر أي معاملة للدفع ، بما في ذلك تكاليفنا في استرداد المبلغ المستحق.
6. إذا تمت عملية رد المبالغ المدفوعة بشكل غير صحيح على حسابك ، فإننا نحتفظ بالحق في تعليق و / أو إنهاء حسابك حتى سداد التكاليف ، وسيتم فرض رسوم إدارية قدرها 50 جنيهًا إسترلينيًا / 80 دولارًا أمريكيًا.
7. الدفع مستحق في وقت الطلب. أنت توافق على دفع جميع المبالغ المستحقة مقابل الخدمات وقت طلبها. جميع المبالغ غير قابلة للاسترداد ما لم ينص على خلاف ذلك في البند 7 أعلاه
8. سيتم إرسال الفواتير مقدمًا عن موعد الدفع. سيتم إرسال الفواتير إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا عند تسجيل حسابك. يمكنك رؤية سجل بريدك الإلكتروني وعرض جميع الفواتير في portal.hostclouder.com
9. يمكننا تحصيل فائدة إذا تأخرت في الدفع. إذا لم تسدد لنا أي دفعة بحلول تاريخ الاستحقاق ، فقد نفرض عليك فائدة على المبلغ المتأخر بمعدل 4٪ سنويًا أعلى من سعر الإقراض الأساسي لبنك إنجلترا من وقت لآخر. يجب أن تتراكم هذه الفائدة على أساس يومي من تاريخ الاستحقاق حتى تاريخ الدفع الفعلي للمبلغ المتأخر ، سواء قبل أو بعد الحكم. يجب أن تدفع لنا فائدة مع أي مبلغ متأخر.
10. ماذا تفعل إذا كنت تعتقد أن الفاتورة خاطئة. إذا كنت تعتقد أن الفاتورة خاطئة ، فيرجى الاتصال بنا على الفور لإعلامنا بذلك. لن تضطر إلى دفع أي فائدة حتى يتم حل النزاع. بمجرد حل النزاع ، سوف نفرض عليك فائدة على المبالغ التي تم تحرير فواتير بها بشكل صحيح من تاريخ الاستحقاق الأصلي.
1. نحن مسؤولون أمامك عن الخسائر والأضرار المتوقعة التي نسببها . إذا فشلنا في الامتثال لهذه الشروط ، فنحن مسؤولون عن الخسارة أو الضرر الذي تتعرض له نتيجة متوقعة لخرقنا هذا العقد أو فشلنا في استخدام الرعاية والمهارة المعقولة ، لكننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر. ليس متوقعا. يمكن توقع الخسارة أو الضرر إذا كان من الواضح أنه سيحدث أو إذا علمنا نحن وأنت ، في وقت إبرام العقد ، أنه قد يحدث ، على سبيل المثال ، إذا ناقشته معنا أثناء عملية البيع.
2. نحن لا نستبعد أو نحد بأي شكل من الأشكال مسؤوليتنا تجاهك حيث يكون القيام بذلك غير قانوني. يشمل ذلك المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو مقاولينا من الباطن أو عن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي
3. لن نكون مسؤولين عن أي أضرار مزعومة ، بما في ذلك الأضرار العرضية والتبعية ، والتي قد تنشأ عن خوادمنا غير متصلة بالإنترنت أو غير متاحة لأي سبب من الأسباب. علاوة على ذلك ، لن نكون مسؤولين عن أي أضرار مزعومة ، بما في ذلك الأضرار العرضية أو التبعية ، الناتجة عن تلف أو حذف أي موقع ويب من أحد خوادمنا ؛ فقدان الخدمة أو أي تكاليف يتم تكبدها بسبب مشكلة في التكوين أو الخدمة ناتجة عن خدماتنا المقدمة. يجب أن تقتصر جميع الأضرار على الإنهاء الفوري للخدمة.
4. لسنا مسؤولين عن الخسائر التجارية. إذا كنت تستخدم المنتجات لأي غرض أو تجاري أو إعادة بيع ، فلن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة في العمل أو توقف العمل أو خسارة فرصة عمل.
5. حدود المسؤولية. باستثناء ما إذا كنت تتصرف كمستهلك بالمعنى المقصود في قانون حقوق المستهلك لعام 2015 ، ستقتصر مسؤوليتنا الإجمالية على ضعف الرسوم التي دفعتها مقابل الخدمات التي تنشأ بشأنها مطالبتك أثناء فترة 12 شهر قبل المطالبة.
1.سوف نستخدم معلوماتك الشخصية فقط على النحو المبين في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
1. يجوز لنا نقل هذه الاتفاقية إلى شخص آخر. يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب هذه الشروط إلى منظمة أخرى. سنتصل بك لإعلامك بما إذا كنا نخطط للقيام بذلك. إذا لم تكن راضيًا عن التحويل ، فيمكنك الاتصال بنا لإنهاء العقد في غضون 10 أيام من إخبارك بذلك وسنقوم برد أي مدفوعات قمت بسدادها مقدمًا عن أي شهر كامل من الخدمة لم يتم تقديمه.
2. تحتاج إلى موافقتنا لنقل حقوقك إلى شخص آخر (باستثناء أنه يمكنك دائمًا نقل ضماننا). لا يجوز لك نقل حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط إلى شخص آخر إلا إذا وافقنا على ذلك كتابةً. يمكن إجراء طلبات التحويل عبر تذكرة الدعم في portal.hostclouder.com
3. لا أحد لديه أي حقوق بموجب هذا العقد. هذا العقد بينك وبيننا. لا يحق لأي شخص آخر تنفيذ أي من شروطها.
4. إذا وجدت المحكمة أن جزءًا من هذا العقد غير قانوني ، فسيظل الجزء المتبقي ساريًا. تعمل كل فقرة من فقرات هذه الشروط بشكل منفصل. إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني ، فستظل الفقرات المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.
5. حتى إذا تأخرنا في تنفيذ هذا العقد ، فلا يزال بإمكاننا تنفيذه لاحقًا. إذا لم نصر على الفور على القيام بأي شيء يُطلب منك القيام به بموجب هذه الشروط ، أو إذا تأخرنا في اتخاذ خطوات ضدك فيما يتعلق بخرق هذا العقد ، فلن يعني ذلك أنه لا يتعين عليك القيام بهذه الأشياء و لن يمنعنا من اتخاذ خطوات ضدك في وقت لاحق. على سبيل المثال ، إذا فاتتك دفعة ولم نطاردك ولكننا نواصل تقديم المنتجات ، فلا يزال بإمكاننا مطالبتك بالدفع في تاريخ لاحق.
6. ما هي القوانين التي تنطبق على هذا العقد وحيث يمكنك رفع الإجراءات القانونية. تخضع هذه الشروط للقانون الإنجليزي ويمكنك اتخاذ إجراءات قانونية فيما يتعلق بالمنتجات في المحاكم الإنجليزية. إذا كنت تعيش في اسكتلندا ، فيمكنك اتخاذ إجراءات قانونية فيما يتعلق بالمنتجات إما في المحاكم الاسكتلندية أو الإنجليزية. إذا كنت تعيش في أيرلندا الشمالية ، فيمكنك رفع دعوى قضائية فيما يتعلق بالمنتجات إما في محاكم أيرلندا الشمالية أو الإنجليزية.
©2023 جميع الحقوق محفوظة لـ شركة هوست كلودر المحدودة.