اجذب حركة المرور باستخدام إعلانات الدفع لكل نقرة

ppc-hero-image-1024x882

تحدث مع خبرائنا للحصول على عرض أسعار

أدخل التفاصيل الخاصة بك في النموذج أدناه وسنقوم بالاتصال بك.
* من خلال تقديم معلوماتك ، فإنك تقدم موافقة كتابية إلى هوست كلودر والشركات التابعة لها التي تتصل بك.

زيادة العملاء المتوقعين من خلال إعلانات الدفع لكل نقرة المستهدفة

يمكن أن تساعد حملة تسويق PPC الفعالة في نمو أعمالك. عندما تعمل مع هوست كلودر ، يمكنك أن تطمئن إلى أن لديك فريقًا من
خبراء إعلانات الدفع لكل نقرة يدعمك لضمان أن حملتك تحقق نتائج إيجابية.

مع خدمة التسويق PPC لدينا

كن شريكًا لخبراء إعلانات
جوجل

ناقش أهداف عملك وأنشئ إستراتيجية تسويق PPC خلال استشارة فردية مع أحد خبرائنا.

accordian-1
accordion

تتبع نتائجك

احرص على متابعة حملتك الإعلانية بنظام الدفع بالنقرة من خلال إعداد التقارير عند الطلب. تساعدك رؤى أداء الحملة في فهم كيفية عثور الزوار على موقعك.

احصل على خطة إعلانات PPC المخصصة الخاصة بك

من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية، سنستخدم العبارات التي يبحث عنها العملاء المحتملون. سننشئ إعلانات جذابة تستهدف السوق المحلي أو الإقليمي أو الوطني الذي تخدمه.

accordian 3

تحسين حملتك الإعلانية

مع مرور الوقت، نقوم بتحليل النتائج وإجراء تحسينات على حملة التسويق PPC الخاصة بك لجعلها أكثر فعالية.

اختصارات
سريعة:

احصل على كل ما تحتاجه لتبدأ

24/7/365 دعم.
نحن نعمل عندما تعمل.

Artboard 1 copy 10
اتصل بنا

75-3718-6889 (44)

whatsapp--v1
واتســـــــــــاب
Artboard 1 copy 12
غرد لنا
Artboard 1 copy 19
ابحث عن اجابات
www
تعلم مع

الأسئلة الشائعة

هل لديك المزيد من الأسئلة؟
PPC تعني الدفع لكل نقرة، وهي استراتيجية تسويق عبر الإنترنت يدفع فيها المعلنون رسومًا في كل مرة يتم فيها النقر على أحد إعلاناتهم. بشكل أساسي ، إنها وسيلة للدفع مقابل الزيارات إلى موقعك ، بدلاً من محاولة “كسب” تلك الزيارات بشكل طبيعي باستخدام تحسين محرّكات البحث. تعد PPC طريقة رائعة لزيادة تواجدك عبر الإنترنت، خاصة إذا كان موقعك الإلكتروني جديدًا.
باستخدام إعلانات الدفع بالنقرة، تدفع لمنصة إعلانية كلما نقر شخص ما على إعلانك. PPC هي إستراتيجية إعلانية شائعة للعديد من الشركات لأنها تساعد في تحقيق أفضل نتائج محركات البحث بسرعة كبيرة. هناك عدة مكونات لحملة PPC ، مثل الحملة والمجموعة الإعلانية والكلمات الرئيسية ونص الإعلان نفسه. تدخل كل هذه الأمور حيز التنفيذ عندما يتعلق الأمر بإخراج عملك ورسالته أمام العملاء المحتملين.
نعم! لا تزال الإعلانات التقليدية في نتائج البحث هي الأكثر شيوعًا ، ولكن هناك بعض الاختلافات التي يمكن أن تساعد في زيادة ظهور علامتك التجارية. تعد الإعلانات المصوّرة بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) بديلاً مرئيًا أكثر للإعلان النصي القياسي. تعد حملة إعادة الاستهداف بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) طريقة رائعة للمتابعة مع العملاء الذين زاروا موقعك على الويب بالفعل.
قد يكون الدفع لكل نقرة مناسبًا للجميع وقد لا يكون بناءً على الوضع الفريد لنشاطك التجاري. اتصل بخبرائنا الذين سيساعدونك في تحديد احتياجات عملك بناءً على أهدافك. مع ذلك، إذا كان الأشخاص يبحثون عنك على Google، فإن PPC ذات صلة. فيما يلي بعض القطاعات التي تستفيد من وجود حملة الدفع لكل نقرة: قانوني: شركات المحاماة ، الجنائية ، الطلاق ، قانون الأسرة ، إلخ.  أطباء الاسنان وتقويم الاسنان أطباء بيطريون، إصلاح أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ،سباكون اختصاصي بالكهرباء ، سحب سيارات، خدمات سيارات الأجرة ، خدمات السيارات  المتنوعة ، إصلاح المنازل والخدمات اليدوية الأرضيات والبلاط، دهان ونقل عفش والخ لا ترى مجال عملك؟ لا تقلق! اتصل بنا لمعرفة ما إذا كانت خدمة الدفع بالنقرة مناسبة لك أو تعرف على طرق أخرى يمكننا من خلالها المساعدة في توجيه حركة المرور إلى موقعك.
الحملات ذات الميزانيات التي تبدأ من 500 دولار أمريكي ستتلقى مدير حساب PPC مخصص. خبراء إعلانات Google المعتمدون متاحون للمساعدة حتى إذا لم يكن مدير حسابك متاحًا. بالنسبة للحملات التي تقل ميزانياتها عن 500 دولار ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى فريق من خبراء PPC المعتمدين للحصول على الدعم.
سيتم تشغيل حملات الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بك بناءً على ميزانيتك والإطار الزمني المحدد. يمكنك إيقاف تشغيل إعلانات جديدة وبدء تشغيلها أو إجراء تعديلات على الإعلانات الحالية حيث تتغير احتياجات عملك بمرور الوقت. يمكنك أيضًا ضبط ميزانيتك متى احتجت إلى ذلك.
لا! في الواقع، يعمل خبراؤنا على التأكد من ظهور إعلاناتك في أفضل وقت من اليوم لنشاطك التجاري بناءً على الميزانية والتوافر.
يعتمد هذا على موقعك ومجالك وعدد المنافسين الموجودين في مساحتك والذين يقومون أيضًا بتشغيل إعلانات PPC. تبدأ ميزانياتنا من 300 دولار.
يعد كل من تحسين محركات البحث (SEO) و PPC من الاستراتيجيات القيمة لجعلك أمام الزائرين على Google. الاختلاف الرئيسي في النتائج هو المكان الذي تظهر فيه على صفحة نتائج البحث. ستضمن PPC وضعك في أعلى الصفحة بغض النظر عن تصنيفاتك العضوية. سيساعدك تحسين محرّكات البحث في الحصول على مرتبة أعلى في منطقة البحث غير المدفوعة. تعد PPC رائعة للمواقع الجديدة التي تم إطلاقها للتو. سيساعدك ذلك في العثور على الإنترنت بسرعة حيث يتم فهرسة موقعك في محركات البحث.
لا توجد بالفعل إجابة شاملة على هذا السؤال. يمكن أن تؤدي كلتا إستراتيجيتين للتسويق عبر الإنترنت إلى نتائج رائعة لعملك. ينتج عن تحسين محرّكات البحث نتائج طويلة الأمد ، لكن الأمر يستغرق وقتًا وجهدًا، يمكن أن ينتج عن إعلانات الدفع بالنقرة نتائج سريعة جدًا، ولكن قد يكون الحفاظ عليها مكلفًا مع نمو عملك. يعد كل من تحسين محركات البحث (SEO) و PPC خيارين رائعين، لكن كل هذا يتوقف على أهدافك الفريدة.

لقد أصبحت جوجل حقًا نقطة انطلاق عندما يتعلق الأمر بإعلانات الدفع لكل نقرة، ولكن هناك العديد من الشبكات الأخرى التي تسمح لك بتشغيل إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC). يحتوي Bing على إصدار من PPC يمكنه وضع عملك أمام المستخدمين في مجموعة متنوعة من خصائص Microsoft. بدأ Facebook أيضًا في تقديم نموذج إعلان PPC.