التسويق الإلكتروني

احصل على المزيد من الزوار إلى موقعك الإلكتروني

افعل ذلك بنفسك أو عيّن خبرائنا، لدينا أفضل ادوات التسويق الالكتروني التي تحتاجها لـ بدء عملك التجاري أو إيجادها على الإنترنت.

marketing-overview-updated-hero

تحدث مع خبرائنا للحصول على عرض أسعار

أدخل التفاصيل الخاصة بك في النموذج أدناه وسنقوم بالاتصال بك.
* من خلال تقديم معلوماتك ، فإنك تقدم موافقة كتابية إلى هوست كلودر والشركات التابعة لها التي تتصل بك.
small-blue-star-1

خدمات التسويق الإلكتروني

دعنا نقوم بإعداد قوائم الأعمال وإنشاء إستراتيجية التسويق الخاصة بك على الإنترنت من أجلك

إعلانات
الدفع بالنقرة

سيقوم خبراء PPC لدينا بإنشاء إعلانات مستهدفة باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يستخدمها عملاؤك للبحث عن منتجاتك أو خدماتك. اعمل مع خبير معتمد من إعلانات Google للحصول على المزيد من زيارات موقع الإلكتروني.

خدمات تحسين
محركات البحث

سيقوم خبراؤنا بإنشاء إستراتيجية تحسين محركات البحث لتعزيز تصنيفات محرك البحث وإيجاد عملك على الإنترنت. يمكننا مساعدتك في تحسين تصنيف محرك البحث وبناء رؤية عبر الإنترنت للكلمات الرئيسية التي تعني أكثر لعملك.

خدمات
SEO المحلية

مع مجموعة متنوعة من حلول تحسين محركات البحث المحلية ، لم يكن من السهل أبدًا إنشاء خطة تحسين محرك بحث مصممة بشكل فريد لعملك الناشئ.

اختصارات
سريعة:

احصل على كل ما تحتاجه لتبدأ

24/7/365 دعم.
نحن نعمل عندما تعمل.

Artboard 1 copy 10
اتصل بنا

75-3718-6889 (44)

whatsapp--v1
واتســـــــــــاب
Artboard 1 copy 12
غرد لنا
Artboard 1 copy 19
ابحث عن اجابات
www
تعلم مع

الأسئلة الشائعة

هل لديك المزيد من الأسئلة؟
التسويق الإلكتروني هو التسويق عبر الإنترنت – كيفية استخدام الشركات للإنترنت لتقديم رسائل ترويجية للعملاء المحتملين. هناك العديد من الطرق المختلفة لتسويق عملك على الإنترنت. تتضمن هذه الأساليب أشياء مثل وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحسين محركات البحث ، والتسويق بالدفع لكل نقرة و الهدف من التسويق عبر الإنترنت هو الوصول إلى العملاء المحتملين حيث يقضون وقتهم في البحث والقراءة والتسوق عبر الإنترنت.
هناك العديد من الأنواع المختلفة للتسويق الإلكتروني، ولكل منها مجموعة من الاستراتيجيات والتكتيكات الخاصة به. اعتمادًا على أهداف عملك، قد تجد أن مجموعة من طرق التسويق المختلفة عبر الإنترنت يمكن أن تساعد عملك على النجاح. فيما يلي الأنواع الرئيسية للتسويق عبر الإنترنت: تحسين محرك البحث: يُعرف أيضًا باسم SEO، وهي عملية تحسين المحتوى الرقمي الخاص بك في محاولة لتحسين تصنيفات محرك البحث. يمكن أن يساعد ذلك في زيادة عدد الزيارات إلى موقعك الإلكتروني والحصول على عملاء جدد. تسويق الدفع بالنقرة: يُعرف أيضًا باسم PPC، وهو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت حيث تدفع الشركات مقابل عرض إعلاناتها على محركات البحث. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لـ PPC في أن الباحثين في هذه المرحلة عادةً ما يكون لديهم مستوى عالٍ من نية المشتري. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يتضمن ذلك أشياء مثل الإعلان عن عملك على Facebook و Twitter ومنصات التواصل الاجتماعية الأخرى. التسويق عبر البريد الإلكتروني: هي عملية استخدام البريد الإلكتروني لإرسال رسائل تسويقية مباشرة إلى الأشخاص في محاولة للاحتفاظ بالعملاء الحاليين واكتساب عملاء جدد. تسويق الدليل: تسرد Google و Bing و Facebook والخدمات الأخرى الشركات بشكل افتراضي. الدليل التسويقي هو ممارسة لتحسين وصيانة قوائمك بنشاط.
الجواب المختصر لهذا هو: هذا يتوقف! نعم ، من الممكن أن تتعلم استراتيجيات التسويق الإلكتروني بنفسك. لا ، ليس من العملي دائمًا أن يقوم صاحب نشاط تجاري صغير بالتسويق الإلكتروني بنفسه. يحتوي التسويق الإلكتروني على العديد من المكونات والأشياء المختلفة التي يجب مراعاتها، وقد يكون من الصعب موازنة ذلك مع الأعمال اليومية لعملك. تثق آلاف الشركات الصغيرة في الخبراء في هوست كلودر للتعامل مع التسويق عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من الاستمرار في التركيز على استمرار عملهم.
هناك حلول تسويق رقمية لكل ميزانية. يعتمد المبلغ الذي يجب أن تنفقه على التسويق الرقمي على عدة عوامل فريدة لنشاطك التجاري، مثل أهدافك التسويقية واستراتيجية نموك الإجمالية.
كل هذا يتوقف على ميزانيتك وأهداف عملك! قد يكون من الصعب تحديد استراتيجية التسويق الرقمي التي يجب تحديد أولوياتها ، وهذا هو السبب في أنه من المفيد العمل مع أحد الخبراء. في النهاية ، يجب أن يكون لديك فهم واضح لعملك ومنتجاتك أو خدماتك وقاعدة عملائك المحتملين قبل تحديد استراتيجية التسويق الرقمي التي ستكون أكثر فاعلية لاحتياجاتك. بغض النظر عن استراتيجية التسويق الرقمي التي تختارها ، من المهم التأكد من أن نهجك الشامل يتوافق مع علامتك التجارية ورسالتك.

هذا يشبه إلى حد ما مقارنة التفاح والبرتقال. في الواقع، يمكن أن تؤدي كلتا إستراتيجيتين التسويق الإلكتروني إلى نتائج إيجابية لعملك. ينتج عن تحسين محركات البحث عوائد طويلة الأجل ومستدامة، ولكن الأمر يستغرق وقتًا لرؤية النتائج. يمكن أن ينتج عن إعلان الدفع بالنقرة نتائج فورية، ولكن الحفاظ عليه قد يكون مكلفًا. SEO و PPC كلاهما خياران قيمان وقابلان للتطبيق.