كيفية إنشاء وعرض تذاكر الدعم

يمكنك إرسال طلبك للدعم ، وسيقوم فريق الدعم لدينا بتحديثك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المحدد أثناء تقديم التذكرة. نحن نقدم دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية ونظام التذاكر. نتعامل مع طلبات العملاء بأولوية قصوى ونقدم دعمًا متساويًا لجميع عملائنا.

وقت استجابتنا هو ساعة واحدة ؛ بالتأكيد ، قد تكون هناك حالات تتطلب مزيدًا من التصعيد لمقدمي الخدمات الأولية أو إلى بعض الإدارات الأخرى وقد تحتاج مثل هذه الحالات إلى مزيد من الوقت لمعالجتها اعتمادًا على مدى تعقيد المشكلة. ومع ذلك ، نود أن نؤكد لكم أننا نتعامل مع كل حالة بأولوية قصوى.

لعرض أو فتح تذكرة جديدة:

-قم بتسجيل الدخول إلى حساب هوست كلودر
-بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق الدعم
-تنقلك إلى الصفحة التي يوجد بها تذاكر نشطة وتذاكر مغلقة ، في هذه الصفحة ، يمكنك النقر فوق الزر فتح تذكرة جديدة لإرسال تذكرة.

تتيح لك منصة التذاكر الخاصة بنا فتح تذكرة بطريقة آمنة وسهلة ، حتى بدون تسجيل ؛ ومع ذلك ، فإننا ننصح بإنشاء حساب أولاً لإتاحة الفرصة لإدارة تذاكر الدعم الخاصة بك.

ما هي مشاعرك

هل لديك المزيد من الأسئلة؟